بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» شبكة بوابة فلسطين الاعلامية دخول مباشر للصفحات والمجموعات والمنتديات Palestine
الأربعاء يوليو 05, 2017 12:32 am من طرف قسم المجتمع والاسرة

» مسابقة حكي فلسطيني بحث وتقديم الشاعر عمر القاضي
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:06 pm من طرف قسم المجتمع والاسرة

» جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعي الشهيد حسن على ابو الحاج من الامن الوطني
الإثنين مارس 20, 2017 1:00 pm من طرف القسم الثقافي

» ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
الإثنين مارس 20, 2017 12:58 pm من طرف القسم الثقافي

» لانشاء بريد الكتروني جي ميل gmail.com بطريقة سهلة وسريعة
الأربعاء مارس 15, 2017 12:19 pm من طرف القسم الثقافي

» امين عبد الله صناع الامل ديراستيا سلفيت فلسطين
الأحد مارس 12, 2017 4:50 pm من طرف القسم الثقافي

» بيان الدكتور احمد مجدلاني بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي
الثلاثاء مارس 07, 2017 8:35 pm من طرف القسم الثقافي

» اذا كنت فلسطيني اسمع ما يقال عنك
الجمعة مارس 03, 2017 1:38 pm من طرف القسم الثقافي

» ارشيف المواضيع العامة في شبكة اصدقاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
الجمعة مارس 03, 2017 1:38 pm من طرف القسم الثقافي

تصويت

من ستنتخب لرئاسة فلسطين

7% 7% [ 163 ]
6% 6% [ 134 ]
9% 9% [ 198 ]
5% 5% [ 117 ]
5% 5% [ 102 ]
4% 4% [ 93 ]
6% 6% [ 139 ]
4% 4% [ 89 ]
4% 4% [ 86 ]
5% 5% [ 102 ]
4% 4% [ 90 ]
4% 4% [ 87 ]
4% 4% [ 87 ]
5% 5% [ 102 ]
4% 4% [ 92 ]
4% 4% [ 91 ]
5% 5% [ 111 ]
5% 5% [ 110 ]
5% 5% [ 111 ]
5% 5% [ 119 ]

مجموع عدد الأصوات : 2223

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة اصدقاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على موقع حفض الصفحات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 148 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو 360experientialsolutions فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3409 مساهمة في هذا المنتدى في 1226 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 30 بتاريخ الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 2:23 pm

الذكرى 47 لانظلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبيان للمكتب السياسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الذكرى 47 لانظلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبيان للمكتب السياسي

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الإثنين يوليو 14, 2014 6:58 pm

الذكرى 47 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مرفق البيان المركزي للجبهة ..
الرفيقات و الرفاق الاخوات و الاخوة الصديقات و الاصدقاء .. غدا الخامس من حزيران يصادف الذكرى ال 47 لانطلاقة جبهتنا المجيدة (( جبهة النضال الشعبي الفلسطيني )) تأتي هذه الذكرى في هذا العام و شعبنا بكل قواه و فصائلة يقود معركة المخاض و الخلاص من الاحتلال الزائل لا محالة .. وينتظر الفجر الحتمي في الحرية و الاستقلال و بناء دولتة الديمقراطية الفلسطينية .. كل عام و شعبنا العظيم في كافة اماكن تواجدة بالف خير .. كل عام وقدسنا محررة .. كل عام وغزة العزة بالف خير .. كل عام و انتم و اهلكم و اسركم و ذويكم بالف خير .. صبرا شعبي ان النصر صبر ساعة .
رفيقكم و اخوكم وصديقكم / محمد نصر عدوان - عضو اللجنة المركزية 

بيان صادر عن اللجنة المركزية لـ جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للانطلاقة

" نضال متواصل حتى تحقيق أهداف شعبنا بالعودة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس "

" تصعيد المقاومة والنضال الشعبي لدحر الاحتلال والاستيطان وجدار الفصل العنصري "

حشد كافة الجهود لوقف العدوان الهمجي على شعبنا في قطاع غزة

يا جماهير شعبنا العظيم:

مع بزوغ فجر الخامس عشر من تموز هذا العام ، توقد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني شمعتها السابعة والأربعين، ففي العام 1967 وبعد أربعين يوماً من نكسة حزيران ، واحتلال إسرائيل باقي فلسطين التاريخية ، والجولان وسيناء ومن وسط أجواء الذهول والهزيمة التي سادت المنطقة آنذاك ، انطلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في 15/7 من قلب القدس، لتعلن انطلاقة أول تنظيم وطني من قلب فلسطين بعد النكسة ، و لم يتأخر إعلان الجبهة عن بدء العمل العسكري المقاوم ، الذي انطلقت شرارته في 24/12 لتنطلق مسيرة النضال نحو تحقيق أهداف شعبنا الوطنية في العودة والحرية وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.

لقد شكلت انطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني انطلاقة فصيل وطني ديمقراطي ورافداً أساسياً من روافد منظمة التحرير الفلسطينية شارك جنباً إلى جنب مع باقي فصائل العمل الوطني في كافة ميادين النضال الوطني وفي جميع معارك الثورة الفلسطينية المعاصرة ، وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً وعلى قلوب كل الأحرار نقف إجلالاً و إكباراً لأولئك الرواد الأوائل الذين مهدوا الطريق لانطلاقة الجبهة وفي مقدمتهم القائد المؤسس الخالد فينا د. سمير غوشة " فارس القدس " والذي تتزامن الذكرى الخامسة لرحيله مع ذكرى انطلاقة الجبهة التي انصهر بها وانصهرت به دوما ، كما نحيي كافة الشهداء القادة خليل سفيان وفايز حمدان وشحادة مرزوق والحاج نيقولا ويوسف وراد ونبيل قبلاني وبهجت أبو غربية وخالد العزة وخالد القاسم وخالد شعبان وممدوح الجبور وجورج حزبون وكافة المناضلين القدامى وكل مناضلي الجبهة الذين لازالت بصماتهم مؤثرة في نضال الجبهة ، ونضال شعبنا الفلسطيني.

يا جماهير شعبنا المناضل:

تأتي الذكرى الـ 47لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في ظل انسداد أفق العملية السياسية وتحديات كبيرة تواجهها القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة وأوضاع صعبة يعانيها شعبنا في كافة أماكن تواجده ،وبخاصة وأنها تتزامن مع عدوان إرهابي همجي يقوم به الاحتلال بحق شعبنا من خلال القصف وعمليات الإجرام وقتل المدنيين العزل من النساء والأطفال في قطاع غزة وتواصل

عمليات الحصار ومصادرة الأراضي والقتل بدم بارد التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي ومليشياته المسلحة من المستوطنين، مما يتطلب توحيد الجهود وحشد كافة الطاقات والإمكانات لدى شعبنا لمواجهة شتى التحديات والمخاطر التي تعترض المشروع الوطني وتهدد أمن واستقرار شعبنا ومستقبله السياسي والتأكيد على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال ولجم عربدات وعدوان المستوطنين من خلال المقاومة الشعبية وتعزيز أشكال وأساليب النضال الشعبي.

من أهم ما ميز جبهة النضال الشعبي الفلسطيني عبر مسيرتها الطويلة منهجها الواضح ، حيث ناضلت وما زالت على هداه وهو أن التناقض الرئيس سيظل دوماً مع الاحتلال وأن المصلحة الوطنية العليا لشعبنا هي الأساس وهي البوصلة التي توجه نضالنا وتستند إليها مواقفنا لذا فإننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نطرح مجالات العمل التالية كمهام للمرحلة القادمة لمواجهة التحديات الخارجية والداخلية والعمل على انجازها، والمتمثلة في :

- التمسك بحقوق وأهداف شعبنا وفي المقدمة منها حق العودة والدولة المستقلة وعاصمتها القدس، ورفض الدولة ذات الحدود المؤقتة وكافة الصيغ والحلول الانتقالية والمنقوصة.

- التمسك بخيار المصالحة الوطنية باعتباره خيارا استراتيجيا وتوفير كل مقومات الدعم والصمود لحكومة " الوفاق الوطني " للقيام بدورها في معالجة قضايا وهموم المواطنين في قطاع غزة ، وتنفيذ " اتفاق القاهرة " فيما يتعلق بالموظفين ، وتمكينها وصولا لإجراء الانتخابات العامة الرئاسية والتشريعية ، والتأكيد على " الرعاية المصرية " للمصالحة الوطنية وإنهاء تبعات الانقسام.

- تفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية على أسس ديمقراطية وعلى قاعدة التمثيل النسبي وبما يؤدي إلى تعزيز دور ومكانة م.ت.ف كممثل شرعي ووحيد لشعبنا الفلسطيني ، والعمل مع الجهات المختصة لتوفير أجواء ومناخات ملائمة لعقد اجتماع لجنة تفعيل وتطوير المنظمة.

- تفعيل المقاومة الشعبية والنضال الجماهيري في مواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال وقطعان مستوطنيه وجدار الفصل العنصري وكافة النشاطات الاستيطانية ومصادرة الأراضي وهدم البيوت وعزل وتهويد القدس.

- العمل على تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك ومن أجل بلورة موقف عربي موحد قادر على الحفاظ على المصالح الوطنية والقومية العربية ولصون الأمن القومي العربي.

- تعزيز العلاقات مع الأحزاب والقوى العربية والعمل المشترك من أجل القضايا الوطنية والقومية وتحشيد طاقات الجماهير العربية لتحقيق الأهداف والأماني العربية.

- تفعيل وتوسيع التحرك السياسي والدبلوماسي مع المجتمع الدولي بدوله ومؤسساته المختلفة ودعوته لدعم نضال شعبنا العادل ومن أجل ممارسة كل أشكال الضغوط والإجراءات ضد الاحتلال الإسرائيلي ومن أجل إلزام الحكومة الإسرائيلية بوقف عدوانها والالتزام بإعلان حقوق الإنسان والمواثيق وقرارات الشرعية الدولية ، ومواصلة الجهود للانضمام للمنظمات والوكالات الدولية المختلفة ، ومتابعة عمل اللجنة الخاصة بشأن الحقوق والالتزامات على حكومة دولة فلسطين للانضمام للوكالات والمنظمات الدولية.

- تعزيز العلاقات مع الأحزاب والقوى والمؤسسات الدولية من أجل تعزيز وتوسيع التضامن مع نضال شعبنا.

- التحرك والعمل الجاد لدعم صمود الأسرى والعمل على إطلاق سراح جميع الأسرى بدون تمييز وتفعيل قضية الأسرى لتبقى قضية حيّة ويوميّة وعلى رأس سلم أولويات القيادة الفلسطينية والمؤسسات ذات العلاقة وعلى جدول أعمال كافة القوى.

- الاهتمام برعاية أسر الشهداء والأسرى والأسرى المحررين وتأمين حياة كريمة لهم

- التمسك بحق عودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم وفقاً لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 194، والعمل على تأمين الدعم والحماية للاجئين الفلسطينيين في كافة مناطق تواجدهم وتخفيف معاناتهم
وتحسين ظروفهم الحياتية في كافة المجالات وبخاصة أبناء شعبنا في مخيمات سوريا وفي المخيمات الفلسطينية في لبنان.

- تعزيز صمود شعبنا داخل الوطن من خلال سياسة وخطة تنموية ومواجهة البطالة والفقر والجوع ودعم الاقتصاد الوطني وتعزيز اقتصاد الصمود ومقاطعة منتجات الاحتلال بشكل واضح وملموس وتكريس ثقافة المقاطعة .

يا جماهير شعبنا الصامد:

في الذكرى 47 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نتوجه بالتحية لجماهير شعبنا الباسل في الوطن والشتات وفي القلب منها القدس العاصمة المنتفضة في وجه الاحتلال ، لتكون دماء الشهيد الفتى محمد أبو خضير لعنة على الاحتلال ومستوطنيه ، ونؤكد أننا في الجبهة سنواصل نضالنا العادل والمشروع وسنصون وحدة شعبنا ونسخر كافة جهودنا وإمكاناتنا لخدمة قضايا شعبنا وفي مواجهة احتلال أرضنا وسلب حقوقنا، ونعاهدكم أن نظل الأمناء والمخلصين لدماء الشهداء العظام وعذابات الأسرى والجرحى البواسل وللتضحيات الجسام التي بذلت في سبيل تحقيق كامل الحقوق الوطنية الثابتة في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.

عاشت الذكرى 47 للانطلاقة المجيدة

المجد للشهداء … الحرية للأسرى … النصر لنضال شعب

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

اللجنة المركزية

15-7-2014
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى