بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» شبكة بوابة فلسطين الاعلامية دخول مباشر للصفحات والمجموعات والمنتديات Palestine
الأربعاء يوليو 05, 2017 12:32 am من طرف قسم المجتمع والاسرة

» مسابقة حكي فلسطيني بحث وتقديم الشاعر عمر القاضي
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:06 pm من طرف قسم المجتمع والاسرة

» جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعي الشهيد حسن على ابو الحاج من الامن الوطني
الإثنين مارس 20, 2017 1:00 pm من طرف القسم الثقافي

» ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
الإثنين مارس 20, 2017 12:58 pm من طرف القسم الثقافي

» لانشاء بريد الكتروني جي ميل gmail.com بطريقة سهلة وسريعة
الأربعاء مارس 15, 2017 12:19 pm من طرف القسم الثقافي

» امين عبد الله صناع الامل ديراستيا سلفيت فلسطين
الأحد مارس 12, 2017 4:50 pm من طرف القسم الثقافي

» بيان الدكتور احمد مجدلاني بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي
الثلاثاء مارس 07, 2017 8:35 pm من طرف القسم الثقافي

» اذا كنت فلسطيني اسمع ما يقال عنك
الجمعة مارس 03, 2017 1:38 pm من طرف القسم الثقافي

» ارشيف المواضيع العامة في شبكة اصدقاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
الجمعة مارس 03, 2017 1:38 pm من طرف القسم الثقافي

تصويت

من ستنتخب لرئاسة فلسطين

7% 7% [ 163 ]
6% 6% [ 134 ]
9% 9% [ 198 ]
5% 5% [ 117 ]
5% 5% [ 102 ]
4% 4% [ 93 ]
6% 6% [ 139 ]
4% 4% [ 89 ]
4% 4% [ 86 ]
5% 5% [ 102 ]
4% 4% [ 90 ]
4% 4% [ 87 ]
4% 4% [ 87 ]
5% 5% [ 102 ]
4% 4% [ 92 ]
4% 4% [ 91 ]
5% 5% [ 111 ]
5% 5% [ 110 ]
5% 5% [ 111 ]
5% 5% [ 119 ]

مجموع عدد الأصوات : 2223

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة اصدقاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على موقع حفض الصفحات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 148 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو 360experientialsolutions فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3409 مساهمة في هذا المنتدى في 1226 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 30 بتاريخ الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 2:23 pm

ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:29 pm

جبهة النضال تستقبل وفداً فرنسياً يضم برلمانيين و ممثلين عن الأحزاب السياسية
غزة :
استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم بمقرها في محافظة خانيونس وفداً فرنسياً من المجلس العام لمقاطعة إيسون جنوب باريس في فرنسا و قد ضم الوفد أعضاء في مجلس النواب الفرنسي و ممثلين عن كافة الأحزاب السياسية في المقاطعة و نواب عن بلدية مدينة إيفري الفرنسية التي تربطها إتفاقية توأمة مع مخيم خانيونس للاجئين .و قد كان في استقبال الوفد عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني و أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة و سعيد عواد سكرتير الجبهة بمحافظة خانيونس و عدد من الكوادر التنظيمية و النقابية .و في بداية اللقاء رحب قديح بالوفد الفرنسي و عبر عن تقدير الجبهة للدور التي تقوم به منظمات المجتمع المدني في فرنسا ودعمها لشعبنا الفلسطيني و خاصة في مخيمات اللاجئين من خلال اتفاقيات التوأمة بين الكثير من المدن الفرنسية و المخيمات الفلسطينية و قدم قديح للوفد شرحاً وافياً لمجمل الأوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني و خاصة عدوان الاحتلال المستمر و المتواصل على شعبنا من عمليات قتل و اعتقال و حصار جائر لنحو المليون و نصف المليون إنسان فلسطيني في قطاع غزة و من نهب و مصادرة للأرض الفلسطينية و الاستمرار في الاستيطان و بناء جدار الفصل العنصري و محاولات تهويد و أسرلة مدينة القدس .و دعا قديح الوفد الفرنسي بنقل صورة معاناة الشعب الفلسطيني إلى الشعب الفرنسي و ممارسة الضغط على صناع القرار في فرنسا للتحرك سياسياً و دبلوماسياً في المحافل الدولية لدعم قضية شعبنا العادلة و لإجبار الاحتلال على وقف عدوانه و إلزامه بتنفيذ المعاهدات و المواثيق الدولية و العمل على تقديم مجرمي الحرب من قادة الاحتلال إلى المحاكم الدولية .من جهته أكد باتريس فينيل رئيس الوفد الفرنسي بأن الوفد قد جاء للإطلاع على الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني خاصة بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة و قال أن البرلمان في مقاطعة إيسون قد صوت على قرار لصالح تقديم الدعم المالي لدعم غزة و إعادة الإعمار فيها .و أضاف فينيل أن ما شاهده الوفد من معاناة يعيشها الفلسطينيين يفوق كل التوقعات مما يتطلب من المجتمع الدولي تحمل مسئؤلياته لإنهاء مأساة الشعب الفلسطيني ليعيش كباقي شعوب الأرض بحرية و أمن و استقرار .و قال جيروم قبوي رئيس كتلة الحزب الاشتراكي الفرنسي في مجلس مقاطعة إيسون إن الشعب الفرنسي مع السلام العادل و الشامل و يؤيد حل الدولتين و ينادي برفع الحصار عن الشعب الفلسطيني و يتأمل أن يستعيد الفلسطينيين و حدتهم في اقرب وقت . من جهته عبر برونو بيرتو ممثل الحزب الشيوعي الفرنسي عن استهجانه الشديد للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني و خاصة مصادرة الأراضي و هدم البيوت و المنازل الأمر الذي ترك آلاف الأسر الفلسطينية دون مأوى . هذا وقد أبرق الوفد الفرنسي بالتحية للدكتور أحمد مجدلاني أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و أعرب الوفد عن تقديره لدور الجبهة الطليعي في المجتمع الفلسطيني و دفاعها عن حقوق و مصالح الشعب الفلسطيني و نضالها الدؤوب لانجاز الاستقلال الوطني و تعزيز قيم الديمقراطية و الحرية و العدالة .و في ختام اللقاء تم التأكيد على عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني و الفرنسي عامة و بين جبهة النضال و الأحزاب التقدمية الديمقراطية في فرنسا بشكل خاص و قد أكد الطرفان على أهمية التواصل و تبادل الزيارات لما فيه خدمة و مصلحة الشعبين .
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس ديسمبر 20, 2012 6:44 am

نضال المعلمين تستنكر اعتقال الاحتلال الاستاذ المسيمي



نابلس / استنكرت كتلة نضال المعلمين في محافظة نابلس اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلية الاستاذ فريد المسيمي مدير مدرسة ذكور بلاطة الاعدادية.

وقالت الكتلة ان اعتقال المسيمي يعتر انتهاكا للمسيرة التعليمية رغم كل الظروف القاسية التي يمر بها شعبنا وقضيتنا الوطنية بشكل عام، وقطاع معلمينا بشكل خاص لما يعانونه من فقر وظلم وتهميش رغم عظمة الرسالة التي يحملونها والتي تستوجب إبلائهم كل الاهتمام اذا ما أريد لأجيالنا الواعدة أن تتسلح بالعلم والمعرفة وبالتربية الوطنية ليكونوا أهلا لحمل الرسالة الوطنية والاستمرار في النضال الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال .

وقالت ان الكتلة تدعو المؤسسات القانونية لمتابعة ملف الاستاذ فريد كونه ايضا يعاني من عدة امراض
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس ديسمبر 20, 2012 7:05 am

نضال العمال تدين اعتقال قوات الاحتلال لسكرتيرها جمال رشيد في يطا




الخليل / ادانت كتلة نضال العمال الذراع العمالي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلية أمس الأربعاء الرفيق جمال حسن رشيد سكرتير كتلة نضال العمال في منطقة يطا. حيث قامت قوات الاحتلال باعتقاله على احد الحواجز العسكرية ، ومن ثم اقتياده إلى جهة مجهولة علماً أنه ناشط في الدفاع عن الأراضي المهددة بالمصادرة والواقعة على خطوط التماس .

وقالت الكتلة أنه حكومة الاحتلال الاسرائيلية تكثف من تواجدها بين المناطق الفلسطينية على الحواجز وتشن حملة اعتقالات ضد أبناء شعبنا، وذلك ضمن عدوانها المستمر ضد النشطاء الفلسطينيين بالإضافة الى استمرار البناء الاستيطاني وعمليات مصادرة الأراضي .

ودعت الكتلة مؤسسات حقوق الانسان إلى توثيق الاعتداءات الاسرائيلية ، وفضح اجراءاتها العنصرية .
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس ديسمبر 20, 2012 3:23 pm

الفلسطينيون في سورية ينامون في الشوارع في شتاء دمشق القارس



بيروت/ أسفل عمود إضاءة في الشارع يحتمي طفل بغطاء خفيف لا يغطي قدميه ممايجعلهما عرضة لبرد ديسمبر القارس وهم نائم على جانب رصيف في حي راق بدمشق.
ويقولناشط المعارضة الذي وضع على الانترنت صورة الطفل – الذي يبدو بالكاد في سن المراهقةانه من مخيم اليرموك القريب من وسط المدينة والذي اصبح احدث ساحة معارك بالنسبةللمعارضة وهدفا لمدفعية الرئيس بشار الاسد.
وتستضيف سوريا زهاء 500 ألف لاجيءفلسطيني يعيش معظمهم في اليرموك وهم أبناء وأحفاد اللاجئين الذين استقبلتهم سوريةعقب قيام إسرائيل عام 1948. ويسكن اغلبهم في المخيم المكتظ بالمبانيالسكنية.
وبينما استولت قوات المعارضة على المنطقة في وقت متأخر مساء الاثنينردت القوات الحكومية سريعا بقصف مدفعي مكثف. وقال السكان الفارون انهم فروا فيغالبيتهم على الاقدام بعدما دمرت منازلهم جراء القصف.
واستقل عدة الاف سياراتاجرة وحافلات الى الحدود اللبنانية على بعد50 كيلومترا. وكان لاخرين اصدقاء واسرقدمت الدعم لهم. لكن بعد 21 شهرا من الصراع اصبح الكثيرون بلا مال ولا يملكون أيخيار آخر.
ويتحدث سكان دمشق عن وجود مئات الاسر في الشوارع الواسعة بمنطقة وسطدمشق الراقية وهم ينظرون في ذهول بينما يجلسون في الحدائق وعلى الارصفة.
وابلغتامرأة تعيش هناك رويترز ان الفلسطينيين في حالة من الذهول بشأن مصيرهم وقالت ‘كنتاحاول ركوب سيارة اجرة عندما شاهدت مسنا في حالة ذهول على الرصيف’ز ورفضت المرأةنشر اسمها خوفا من انتقام المسؤولين.
وكان الرجل الذي يرتدي سترة زرقاء يحاولتغطية جسمه بأوراق صحيفة للاحتماء من البرد. وقالت المرأة ‘لم يتمكن من تغطية قدميهلانه لم يكن لديه أوراق صحف كافية. وضع يداه حول رأسه التماسا للدفء‘.
وقالتساكنة اخرى ان النازحين اقاموا تجمعات فلسطينية حول احياء ومناطق وسط المدينةالواقع تحت سيطرة حكومية شديدة والذي لا تتعرض للقصف خلافا للضواحي الواقعة علىاطراف العاصمة المخترقة من جانب قوات المعارضة.
واضافت ‘هذه حديقة في الجهةالمقابلة تماما لفندق فور سيزونز اصبحت مأوى للعديد من الاسر‘.
وتابعة قائلةكنت امر من هنا وسألني طفل في العاشرة او الحادية عشرة عما اذا كان هناك اي عمليمكن ان يقوم به‘.
واخذها الصبي الى الحديقة الصغيرة حيث كان شقيقة البالغ منالعمر 18 شهرا ينام تحت شجرة في صندوق من الورق المقوى.
وقالت ‘ما حدث فياليرموك كان مفاجئا لدرجة ان المواطنين اتخذوا قرار الفرار في جزء منالثانية.
لم يأخذوا شيئا معهم.’
وتعرقل الحكومة السورية بشدة عمل وسائلالاعلام المستقلة مما يجعل من الصعب التحقق من التقارير.
ويصور الاسد ووالده منقبله على مدى 40 عاما سوريا على انها المدافعة عن القضية الفلسطينية. لكن خلالالحملة والحرب التي قتل فيهما 40 الف شخص فقد الاسد اغلب حلفائهالفلسطينيين.
وانتقلت قيادة حركة حماس التي تتوافق دينيا وسياسيا بصورة اكبر معالمعارضة من دمشق الى قطر الخصم الشديد للاسد.
وفر بالفعل نحو 2.5 مليون شخص منمنازلهم في سوريا ويبدو انه لم يعد لدى الحكومة اماكن ايواء او ان احدث زيادةمفاجئة في اعداد الفارين فاقت القدرة الاستيعابية للملاجئ.
وقالت ليزا جيليامالمسؤولة بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) ان 100 الف منهم ينتقلونمن مكان لاخر. واضافت ان عمال الاغاثة يقدمون الطعام والمأوى ‘لكننا لا نعرف اينيوجد الجزء الاكبر من ذلك العدد‘.
وتقيد سوريا وصول جماعات الاغاثة الدوليةوتعتمد الامم المتحدة على الهلال الاحمر العربي السوري في توزيع معوناتها. لكنالكثير من النازحين يعتبرون عمال الاغاثة المحليين موالين لحكومة الاسد.
ويتهمبعض السكان المحليين فريق الهلال الاحمر السوري بالعمل كمخبرين وبتقليص المساعداتالتي يقدمونها لسكان المناطق التي تسيطر عليها المعارضة مثل اليرموك مما يساعد بشكلاساسي الجيش على فرض عقاب جماعي. وينحي آخرون باللائمة على المعارضة في تقييدتحركات الهلال الاحمر السوري قائلين ان المقاتلين يهاجمون قوافله احيانا.
ومعاقتحام قوات المعارضة لمناطق اكثر حول العاصمة اصبح وسط دمشق من اكثر الملاذات امنافي المدينة.
وجاء في تعليق على صورة الصبي النائم في الشارع انها التقطت في حيابو رمانة الراقي. وتوجد بالقرب منه ساحة الامويين وهي في دمشق مثل ميدان الطرفالاغر في لندن وساحة تايمز سكوير في نيويورك.
وينام هذا الصبي مع الاف آخرينمثله في العراء بالمدينة حيث تهوي درجات الحرارة اثناء الليل لتقترب من درجة التجمدفي الشتاء. وكان الجو صحوا اليوم لكن الامطار في طريقها للهطول.

رويترز
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس ديسمبر 20, 2012 4:01 pm

النضال الشعبي تدعو لإرسال لجنة تقصي حقائق حول الاستيطان



رام الله / اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني احباط الولايات المتحدة الامريكية أمس الاربعاء محاولات اعضاء مجلس الامن الدولي اصدار قرار يدين اسرائيل على الاستيطان في القدس الشرقية والضفة الغربية، استمراراً لسياسة الدعم الامريكي والتشجيع لحكومة نتنياهو لفرض سياستها القاضية بتدمير حل الدولتين .

وطالبت الجبهة بتطبيق القرارات الصادرة عن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة والمتعلقة بقضايا حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية وفي مقدمتها القرار رقم (A/HRC/19/L.35) القاضي بإرسال لجنة لتقصي الحقائق حول الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

وأشارت الجبهة أن قرار مجلس الأمن 446 بتاريخ 22 مارس 1979 الذي قرر فيه أن المستوطنات تخالف القانون الدولي وتشكل عقبة في طريق السلام، يتطلبه منه، بوصفه الضامن الحقيقي للسلام والأمن الدوليين، للعمل بحزم ضد استمرار تجاهل إسرائيل لقراراته واستمرار إعاقتها التوصل إلى تسوية سلمية على أساس تلك القرارات والقانون الدولي.

وأضافت الجبهة إن الاستيطان هو سياسة دولة واستراتيجية ثابتة في فكر وممارسة الاحتلال الاسرائيلي ، ترمي من وراءه لتحقيق أهداف محددة بعيدة المدى في مقدمتها رسم حدود التسوية النهائية وابتلاع وضم أكثر من 50% من مساحة الأرض المحتلة ومنع قيام دولة فلسطينية مستقلة، وقد وصلت هذه السياسة إلى دائرة التهويد المباشر للأرض والترانسفير لسكانها الفلسطينيين.






إقرأ أيضاً:


  1. النضال الشعبي تدعو لتطبيق القرار رقم (A/HRC/19/L.35) بإرسال لجنة تقصي حقائق حول الاستيطان
  2. النضال الشعبي ترحب بتشكيل لجنة دولية مستقلة للتحقيق في تداعيات الاستيطان
  3. النضال الشعبي حكومة الاحتلال تعمل للسيطرة على القدس عن طريق حزام المستوطنات
  4. ‘الأورومتوسطي’ يسلم لجنة أممية تقريراً يرصد تداعيات تصاعد الاستيطان بالضفة والقدس
  5. مجلس حقوق الإنسان يشكل لجنة دولية مستقلة للتحقيق في تداعيات الاستيطان
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس ديسمبر 20, 2012 4:11 pm

الزق يعرب عن الاسف لقرار حماس منع فتح من انطلاقتها في الكتيبة وحماس تفشل إجتماع بوساطة الجهاد لحل الخلاف



غزة/ قال محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي إن اللقاء الذي جرى بين فتح والجهاد لم يكن اجتماع على مستوى الفصائل مؤكداً تغيب حماس عن الاجتماع لحل الخلاف القائم بين حماس وفتح حول إنطلاقة الحركة بغزة.

وأعرب الزق في حديثه لـ” فلسطين برس” عن أسفه لقرار حماس منع فتح من إنطلاقتها في ساحة الكتيبة بغزة مطالباً حركة حماس بإعادة تقييم موقفها في ظل الأجواء التصالحية.

وأكد الزق ان الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية أكدت على ضررة إقامة مهرجان حركة فتح في قطاع غزة خلال اجتماع موسع جرى بالأمس عبر التوافق لتهيئة الأجواء أمام المصالحة.

هذا وأكد الدكتور يحيى رباح رئيس الهيئة القيادية لحركة فتح في قطاع غزة الأربعاء مواصلة حركته للنقاشات حول إتمام مهرجان إنطلاقة حركة فتح الـ” 48″ في قطاع غزة مشدداً أن للحركة قرار واضح باقامة مهرجان انطلاقتها في قطاع غزة وتعتبر ذلك البند الأول على سلم اولوياتها.

وقال رباح في تصريح لـ” فلسطين برس” إن حركة حماس تغيبت عن إجتماع كان مقررا أن يجري في مدينة غزة بدعوة من حركة الجهاد الاسلامي في محاولة منها للتواصل إلى صياغة لإقامة مهرجان فتح بغزة “.

وأضاف رباح ” لدينا قرار واضح بعقد المهرجان في قطاع غزة وهذا ما نعتبره البند الأول على سلم أولوياتنا وباقي الأمور تاتي في المرتبة الثانية ” مشيراً إلى أن حركته ستواصل النقاشات مع حماس حول مهرجان الانطلاقة الجماهيرية وإذا ما حصل تقدم سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال اليومين القادمين لإيضاح كافة الأمور ومكان عقد المهرجان.








إقرأ أيضاً:


  1. الزق يستهجن طلب الحية تعيين محسوبين على حركة حماس في لجنة الانتخابات المركزية
  2. الزق باستثناء فتح وحماس- الفصائل تستأنف جهود المصالحة بغزة
  3. فتح وحماس تتبادلان السماح لبعضهما البعض بتنظيم احتفالات بانطلاقتهما في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة لاول مرة منذ الانقسام الداخلي عام 2007
  4. النضال الشعبي: تدين استخدام القوة ضد المتظاهرين في ارض الكتيبة من قبل اجهزة حماس
  5. أبو الوليد الزق عضو المكتب السياسي عضو وفد الجبهة للحواريحذر من المحاصصة بين حماس وفتح على غرار ما ح
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس ديسمبر 20, 2012 4:24 pm

الزق يستهجن طلب الحية تعيين محسوبين على حركة حماس في لجنة الانتخابات المركزية



غزة/استهجن محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي طلب حركة حماس تعيين أشخاص محسوبين عليها ومؤسسات تابعة لها في لجنة الانتخابات المركزية، وقال الزق ان حماس اعادت هذا الطلب بعد ان كانت تراجعت عنه قبل ذلك، مؤكداً ان حماس’ تريد إجراء تغييرات في الطواقم المحلية التابعة للجنة الانتخابات المركزية.

وأكد الزق ان هذا الطلب جاء على لسان خليل الحية القيادي البارز في حركة حماس خلال اجتماع موسع للقوى الوطنية والإسلامية في غزة يوم الخميس الماضي، لافتاً إلى أن حماس تتذرع بأن لجنة الانتخابات المركزية مكونة من لون سياسي معين، الأمر الذي نفته لجنة الانتخابات سابقاً، مؤكدةً أن عملها مهني مستقل.

وقال محمود الزق أن حركة حماس وضعت شروطاً جديدة من أجل إعادة فتح مراكز تسجيل الناخبين في قطاع غزة والسماح للجنة الانتخابات بالبدء في عملية التسجيل التي أعلنت عن توقفها في الثالث من الشهر الجاري.

وأكد الزق إن آخر شروط حماس التي أبلغت بها اللجنة عن طريق الفصائل التي تتواصل معها على مدار الساعة لإعادة فتح مراكز التسجيل والسماح للجنة الانتخابات بالبدء في عملية التسجيل :

هي أولاً، إعادة تسجيل الناخبين في الضفة بشكل متزامن مع تسجيلهم في غزة،

وثانياً أن تسير عملية تسجيل الناخبين بشكل متزامن مع معالجة كافة ملفات المصالحة، وخاصة وقف الاعتقالات السياسية بالضفة والإفراج عن المعتقلين في سجون السلطة،

وثالثاً إعادة تصويب أوضاع لجنة الانتخابات المركزية وتعيين أشخاص ومؤسسات تابعة لها في لجنة الانتخابات المركزية العاملة في قطاع غزة.

ونوه الزق إلى أن الحية طرح داخل الاجتماع انتقادين لعمل لجنة الانتخابات المركزية أولها عدم التزامن في عمل لجنة الانتخابات كما تم الاتفاق عليه، وخاصة عدم فتح السجل الانتخابي في الضفة الغربية الى جانب ما تعتبره قصوراً في عمل لجنة الانتخابات.

وقال الزق ان لجنة الانتخابات اكدت ان السجل الانتخابي تم تحديثه في الضفة الغربية وأنها على استعداد لتسجيل من هو غير مسجل في السجل الانتخابي.
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس ديسمبر 20, 2012 4:35 pm

النمورة يؤكد على العمل لتحقيق الانجازات بحسب ما يريده المواطن خلال طاولة مستديرة نظمها ‘أوراد’



رام الله / شدد سياسيون وممثلو الفصائل على ضرورة تحقيق المصالحة الوطنية وإجراء الانتخابات العامة كأحد أهم متطلبات المرحلة المقبلة من أجل مجابهة التحديات التي تلم بالقضية الفلسطينية، سيما ورد العدوان الأخير عن قطاع غزة.

وأجمعوا على أن حصول فلسطين على عضوية دولة بصفة مراقب في الجمعية العامة للأمم المتحدة يعتبر انتصار كبيرا للقضية الفلسطينية، وانه لابد من تضافر الجهود الفلسطينية من أجل زيادة الزخم العربي والدولي من أجل البناء على هذا الانجاز.

وأكدوا خلال طاولة مستديرة نظمها معهد العالم العربي للبحوث والتنمية ‘أوراد’ في مقره برام الله، اليوم الثلاثاء، أنه ولولا روح التحدي الذي أظهرته القيادة الفلسطينية لكافة الضغوطات والتهديدات الأميركية والإسرائيلية لما تحقق هذا الانجاز.

وفيما يتعلق بالأزمة الاقتصادية الخانقة، أجمع المشاركون على أنه من الخطأ تحميل شخص سلام فياض المسؤولية عن الأزمة الحالية، واعتبروا أن الأزمة متوقعة بعد الإصرار الفلسطيني على التوجه للأمم المتحدة، وعلى جميع الأطراف الفلسطينية أن تتحمل مسؤولياتها إزاء تبعات هذا الانجاز.

وفي بداية النقاش، استعرض مدير عام أوراد نادر سعيد أبرز ما جاء في نتائج الاستطلاع الأخير للمركز، وأوضح أن 85% من المستطلعين يعتقدون بأن التصويت في الأمم المتحدة لصالح دولة فلسطين كمراقب يعتبر انتصارا للقضية الفلسطينية، وأن 79% يعتقدون بأن التصويت في الأمم المتحدة يعتبر انتصارا لمنهج الرئيس محمود عباس.

وفيما يتعلق بتأثر القيادات الفلسطينية من جراء التصويت في الأمم المتحدة ورد العدوان عن غزة، أكد سعيد ارتفاع التقييم الايجابي لأداء الرئيس محمود عباس من 52% في الاستطلاع الماضي إلى 64% في هذا الاستطلاع.

وأوضح أن الفلسطينيين يؤيدون إجراء الانتخابات العامة وذلك ما صرح به 76% أكدوا بأنهم مع إجراء الانتخابات الرئاسية، و78% مع إجراء الانتخابات التشريعية.

وأكد عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي رزق النمورة أهمية نتائج الاستطلاع لما تعكسه من مؤشرات مهمة وواقعية هامة للفصائل والقياديين في إطار تطوير العمل الفصائلي وتحقيق الانجازات الوطنية بحسب ما يرده المواطن الفلسطيني.

من ناحيته، اعتبر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية قيس عبد الكريم أن نتائج الاستطلاع على درجة عالية من الدقة ولكن يجب قراءتها وفهمها من قبل الفصائل، مشيرا إلى أنه لا يمكن قراءة النتائج دون ربطها مع غيرها من المتغيرات حيث أنها مرتبطة بالفعل السياسي فمنها ما هو متغير ثابت ومنها ما هو مستقل.

وأشار أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول إلى أن هذه النتائج مرتبطة بالواقع السياسي والظرف القائم، سيما ما بعد العدوان على قطاع غزة وإبرام اتفاق التهدئة مع إسرائيل وظرف التصويت في الأمم المتحدة لدولة فلسطين.

وبيّن أن المصالحة هامة جدا في هذا الظرف ويجب البناء عليها من أجل وحدة النظام السياسي وتحدي المخاطر التي تحدق بمستقبل القضية الفلسطينية. وأكد حيوية الاستمرار في الإصلاح الداخلي في حركة فتح لمواجهة التحديات التي تستهدف تقويض المشروع الوطني.

من ناحيته، قال مدير مركز الدفاع عن الحريات حلمي الأعرج إن تقدم وضع حماس في الضفة مشهود وهو تطور نوعي، فقد خرجوا بالآلاف في احتفالات الحركة مؤخرا، وفي نفس الوقت لا يمكننا التقليل من الانتصار الدبلوماسي الذي حققه الرئيس محمود عباس فقد تحدى أميركا وإسرائيل وحقق مراد الفلسطينيين بالدولة المراقب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأوضح القيادي في المبادرة الوطنية صلاح الخواجا أن أولويات شعبنا الفلسطيني لا تزال القضايا الوطنية بشقيها الدبلوماسي والمقاوم وذلك أوضحته نتائج استطلاع أوراد حول الدعم الكبير لخطوة التصويت في الأمم المتحدة وصد العدوان الأخير على غزة. مشددا على ضرورة إعادة اللحمة للبيت الفلسطيني بتحقيق مصالحة حقيقية وشاملة.

وكالة وفا
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس ديسمبر 20, 2012 4:46 pm

خلال لقائه السفير الصيني د. مجدلاني يؤكد عمق العلاقات الفلسطينية الصينية



رام الله / استقبل وزير العمل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. أحمد مجدلاني اليوم الخميس، السفير الصيني لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ليو ايتشونغ، وذلك بحضور وكيل وزارة العمل حسن الخطيب.

وقد أكد الطرفان خلال اللقاء عمق أواصر الصداقة والعلاقة التاريخية التي تربط بينهما حكومة وشعبا.

بدوره أشاد د.مجدلاني بالدعم الذي تقدمه الصين لفلسطين خاصة موقفها الأخير والداعم لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، وتطرق الطرفان إلى التوجهات الفلسطينية بعد الاستحقاق الدولي الجديد لرفع مستوى التمثيل الفلسطيني في دول العالم والانخراط في الاتفاقيات والمعاهدات والمواثيق والمنظمات الدولية حسب ما تتطلبه مصلحة الشعب الفلسطيني.

من جهته، أكد السفير الصيني دعم بلاده للشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه العادلة، إضافة الى التأكيد على الموقف الصيني المتمثل في إدانة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الشعب الفلسطيني خاصة العدوان الأخير على قطاع غزة.

وفا .
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الجمعة ديسمبر 21, 2012 1:09 pm

الدكتور مجدلاني والرفيق محمد عدوان

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الأحد ديسمبر 23, 2012 7:13 am

جبهة النضال الشعبي في سلفيت تناقش عدة قضايا
نشر الـيـوم الساعة 11:31
سلفيت -معا - عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعاً لها بقاعة الدكتور سمير غوشة بسلفيت ضم سكرتير الجبهة بالمحافظة احمد عرام وسكرتيري الكتل النقابية واعضاء لجنة الفرع.

وناقش المجتمعون الأوضاع السياسية ومستجدات الوضع الفلسطيني والقضايا والأوضاع الداخلية للجبهة التنظيمية والنقابية والعلاقات الوطنية على مستوى الفرع.

ومن جهة دعا عرّام إلى أهمية تفويت الفرصة على الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الوحيد من حالة الانقسام الفلسطيني وتوحيد الجهود في مواجهة مشاريع الاحتلال والهجمة الاستيطانية ومصادرة الأراضي وتعزيز الكفاح الوطني الشعبي في مواجهة ما تتعرض له مدينة القدس من هجمة استيطانية غير مسبوقة تستهدف النيل من عروبتها وتهويدها واسرلتها وتغيير معالمها الحضارية وفرض الوقائع الاحتلالية فيها تحقيقا للمزاعم الإسرائيلية المتوارثة.
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الإثنين ديسمبر 24, 2012 3:28 pm

النضال الشعبي بسلفيت تدعو لمزيد من الصمود والتماسك والوحدة في وجه الاحتلال





سلفيت/ عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعاً لها بقاعة الدكتور سمير غوشة بسلفيت ضم سكرتير الجبهة بالمحافظة احمد عرام وسكرتيري الكتل النقابية واعضاء لجنة الفرع.

وناقش المجتمعون الأوضاع السياسية ومستجدات الوضع الفلسطيني والقضايا والأوضاع الداخلية للجبهة التنظيمية والنقابية والعلاقات الوطنية على مستوى الفرع.

ومن جهة دعا عرّام إلى أهمية تفويت الفرصة على الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الوحيد من حالة الانقسام الفلسطيني وتوحيد الجهود في مواجهة مشاريع الاحتلال والهجمة الاستيطانية ومصادرة الأراضي وتعزيز الكفاح الوطني الشعبي في مواجهة ما تتعرض له مدينة القدس من هجمة استيطانية غير مسبوقة تستهدف النيل من عروبتها وتهويدها واسرلتها وتغيير معالمها الحضارية وفرض الوقائع الاحتلالية فيها تحقيقا للمزاعم الإسرائيلية المتوارثة.

وشدد عرّام على أهمية تفعيل وتطوير آليات النضال الشعبي والجماهيري وتعزيز مشاركة الجبهة فيه انسجاما مع برنامجها السياسي وتطلعاتها الوطنية.

ودعت الجبهة شعبنا إلى مزيد من الصمود والتماسك والوحدة والإصرار على مواصلة مختلف أشكال النضال في مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه والبقاء في الأرض وحمايتها، مطالبة الحكومة الفلسطينية ومؤسساتها المعنية بدعم وتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني .

وتقدمت الجبهة بتهانيها لجماهير الشعب الفلسطيني داخل الوطن وفي أقطار اللجوء والشتات في الذكرى الثامنة والأربعون لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة المجيدة وبمناسبة الأعياد الميلادية.






إقرأ أيضاً:
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الأربعاء ديسمبر 26, 2012 6:41 pm

ولد في 12- 12 وقتلوه في 12-12-2012





صورة نشرها زملاؤه في مواقع التواصل
تلك الليلة كان تاريخها 12-12-2012 وفيها يحتفل محمد السلايمة، المولود في 12 ديسمبر/كانون الأول 1995 في الخليل، بعيد ميلاده كما اعتاد كل عام. يثبت ذلك الصورة التي تنشرها "العربية.نت" وهي لاحتفاله صباح ذلك اليوم نفسه بعيد ميلاده مع زملاء له بالمدرسة التي يتلقى فيها علومه بالخليل، وهي الصورة التي نشرها له زملاؤه في صفحات لهم بالفيسبوك وغيره.

وفي اليوم نفسه خرج السلايمة عند أول الليل ليشتري حلويات وتوابعها لحفل عيد ميلاده مع عائلته بالبيت، وفق رواية فلسطينية متكررة بمواقع مختلفة اطلعت عليها "العربية.نت" ومعظمها متطابق بالمعلومات تقريبا، فمر في طريقه على الحاجز، ويبدو أنه سمع فيه من الجندي الذي اعترضه ما أثار غضبه، فعاجله بلكمات من قبضتيه، ورد الجندي بمثلها وربما بأسوأ منها، حتى خرجت المجندة من وكرها فقتله رصاصها في اليوم الذي ولد فيه.

الرئاسة الفلسطينية استنكرت اغتيال السلايمة بشدة، وبثت بيانا قالت فيه "إن الاحتلال يحاول جر المنطقة لدوامة عنف جديدة". أما حماس فتعهدت "بالوفاء لدماء الشهيد محمد زياد عوض السلايمة الذي استشهد بمحيط مدرسة طارق بن زياد في الخليل ولدماء كل شهداء الشعب الفلسطيني" طبقا لبيانها.

والقتيل السلايمة هو من أسرة عريقة بمقاومة الإسرائيليين، فشقيقه عوض هو الأسير المحرر بصفقة "الوفاء إلى قطاع غزة" بعد أن أمضى 18 عاما بسجون إسرائيل لقتله أحد جنودها، لذلك خرج المئات من أبناء الخليل يوم الخميس الماضي في جنازة ضخمة ومهيبة شيعوا بها المراهق إلى مثواه الأخير.
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس يناير 24, 2013 5:44 pm

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في السبت فبراير 23, 2013 3:19 pm

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني - دائرة الثقافة والاعلام


المجلس التنفيذي لجبهة النضال في فرع نابلس يعقد مؤتمره الاول
قسم الاخبار في شبكة ديراستيا نت 23/2/2013 مدينة نابلس
عقد المجلس التنفيذي فرع نابلس التابع لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الذي يضم محافظة سلفيت ونابلس وطوباس وتكون المؤتمر من الاعضاء المنتخبين من المواقع وضم مندبون عن المراة والعمال والطلبة والفئات الاخرى وكان المؤتمر بقيادة الرفيق الدكتور احمد مجدلاني الامين العام والرفيق مناضل حنني سكرتير فرع نابلس ورفاق اخرون من المكتب السياسي واللجنة المركزية وحضره مندوبون عن فصائل العمل الوطني واعضاء من المجلس التشريعي وغسان الشكعة رئيس بلدية نابلس عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والذي القى كلمة في المؤتمر وكذلك الرفيق تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية والذي القى كلمة والرفيق نصر ابو جيش عضو اللجنة المركزية عن حزب الشعب الفلسطيني والذي القى كلمة عن القوى الوطنية وفي الختام القى الرفيق الدكتور احمد مجدلاني كلمة في المؤتمر شدد فيها على دور جبهة النضال في التخفيف من الازمات الاجتماعية المتمثلة في الفقر والبطالة والغلاء وشدد على ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني واجراء الانتخابات باسرع وقت ممكن حتى يتوحد الوطن وقد كان عريف الحفل الرفيق احمد عرام سكرتير منطقة سلفيت التنظيمية وبعد مغادرة الضيوف عقد المؤتمرون جلسة مغلقة مطولة قدم فيها الرفيق محمد عطاونة عضو المكتب السياسي للجبهة تقرير تنظيمي مفصل وكذلك الرفيق مناضل حنني قدم تصور تنظيمي وتقرير عن خطة العمل القادمة التي صادق عليها الرفاق بالاجماع وقدم الرفيق مجدلاني تصور سياسي وتنظيمي عن المرحلة الراهنة وبعد ذلك جرى حوار شامل من الرفاق في المؤتمر وردود من قبل الرفق احمد مجدلاني
الى هنا.
مؤتمر نابلس لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني 23/2/2013
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس فبراير 28, 2013 12:28 pm

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الثلاثاء مارس 05, 2013 4:44 pm

i
الرفاق الاعزاء :

عاجل ::

ببالغ الحزن والالم ننقل لكم نبأ اصابة الرفيق :
محمد هزاع سويد - ابو صائب
عضو قيادة فرع سوريا لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
سكرتير كتلة نضال العمال
وذلك بطلق ناري نتيجة تواجده في منطقة اشتباكات بنتيجة الاحداث الجارية في سوريا ، وذلك يوم السبت 2/3/2023 وهو يتلقى العلاج في مشفى امية بدمشق ..
تنمنى للرفيق ابوصائب السلامة والشفاء العاجل والعودة لاسرته ولرفاقه سالما معافى ...

لجنة الاعلام والثقافة
فرع سوريا
avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في السبت مارس 16, 2013 5:00 pm

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في السبت مارس 16, 2013 5:05 pm

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في السبت مارس 16, 2013 5:07 pm

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في السبت مارس 16, 2013 5:10 pm

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في السبت مارس 16, 2013 5:12 pm

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في السبت مارس 16, 2013 5:14 pm

avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارشيف اخبار وصور جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مُساهمة من طرف الشاعر عمر القاضي في الخميس مارس 21, 2013 6:41 pm



الاسير المناضل الرفيق فراس يوسف قدري
عضو جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من مدينة سلفيت
محكوم 18 سنة وهو مسجون في سجن مجدو منذ عام 2003م


avatar
الشاعر عمر القاضي

المساهمات : 1149
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى